تعرف معنا على نشأت و حياة ملكة الاباحية الامريكية جينا جامسون


خطوة || وكالات

ولدت جينا ماري ماسولي في التاسع من أبريل سنة 1974 في مدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا الأمريكية.

 أبوها هو لاورنس ماسولي، إيطالي أمريكي كان يعمل شرطياً وكانمخرج برامج لـKSNV-DT.

 أمها جوديث بروك هَنت ماسولي، التي كانت تعمل كفتاة عرض ترقص في عرض Folies-Bergère في فندق Tropicana Resort & Casino .

 لقد ماتت امها بسبب سرطان الجلد قبل أن تبلغ جينا من العمر عامين.

 تكاليف العناية والادوية التي احتاجتها الجوديث افقرت العائلة واضطروا لتغيير مكان سكنهم عدة مرات، تضمن ذلك العيش في بيت متنقل والعيش مع أم والدها.

كان أبوها يمضي القسم الأكبر من وقته في عمله، لذا كانت جينا قريبة جداً من أخوها طوني ماسولي.

توفيت والدتها بسبب سرطان الجلد في 20 فبراير 1976 ،شهرين قبل عيد ميلاد ابنتها الثاني. وكانت كثيراً ما تظهر في مسابقات جمال كطفة وأخذت دروساً في الباليه.
في أوكتوبر سنة 1990، وقعت اللعنة عليها عندما كانت عائلتها تسكن في مزرعة في فرومبرج، مونتانا، تم اغتصاب جينا من قبل اربع شباب بعد مباراة كرة قدم، حصل الحادثة بعد ما حاولت العودة للمنزل، وركبة السيارة مع أربعة معتقدة أنهم سيوصلونها للمنزل.

 تقول جينا في تجمتها الذاتية:
هل دخلت هذه التجارة لانني كنت ضحية أو لانني اردت النجاح في شيء ما؟ نظرت إلى الأمر من كل جانب، وكل مرة كنت اصل إلى الاستنتاج نفسه: لم يكن للامر ادنى تأثير. لقد حدث الأمر في وقت متأخر ليؤثر في شخصيتي. ان حدث أو لم يحدث، على كل الحالين كنت سأصبح ممثلة اباحية. لقد زرت عدد كافي من الاطباء النفسيين لاعرف ذلك. 

تقول جينا انه تم اغتصابها مرة أخرى عندما كانت في السادسة عشر من عمرها، من قبل بريتشر عم صديقها جاك. (بريتشر ينفى ذلك). بدل من أخبار والدها تركت البيت وانتقلت للعيش مع صديقها جاك الذي كان أول علاقة جدية لها.

كان جاك يعمل في فن الأوشم وهو الذي اعطاها أول عدد من الأوشم، منها الوشم الذي أصبح علامتها التجارية: قلبان على الجزء الايمن من مؤخرتها.
أخوها طوني، الذي احترف مهنة الأوشم بنفسه فيما بعد، إضافة الكلمات "كاسرة القلوب" "HEART BREAKER".
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق