بسبب المنخفض الجوي الحالي وقوع 5 إصابات في حادث سير بغزة وغرق منازل نتيجة الأمطار واخلاء 17 عائلة من منازلهم


خطوة || وكالات

اصيب خمسة طلاب مدرسة صباح اليوم الثلاثاء، اثر انقلاب السيارة التي كانت تقلهم على طريق البحر. فيما غرقت بعض المنازل نتيجة هطول الامطار .

وأفاد شهود عيان أن خمسة طلاب أصيبوا بجراح مختلفة عندما انقلبت السيارة التي كانت تقلهم على الطريق الساحلي بعد انزلاقها نتيجة استمرار هطول الأمطار.

كما أدى استمرار هطول الأمطار على مختلف مناطق قطاع غزة الى غرق بعض المنازل في عدة محافظات بينما أمكن ملاحظة سقوط عدد من الأشجار وتطاير ألواح الزينكو في بعض المناطق.

وأكد محمد الميدنة مدير العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن طواقمهم أخلت ما يقارب 17 عائلة في منطقة جباليا شمال غزة بالقرب من بركة ابو راشد حيث غمرت مياه الأمطار البيوت كما تم إخلاء ثلاث عائلات في منطقة بيت لاهيا شمال القطاع بالقرب من مستشفى كمال عدوان.

وأكد الميدنة عدم وقوع إصابات في صفوف المواطنين نتيجة المنخفض الجوي الذي يتأثر به قطاع غزة.

وأشار الميدنة أيضا إلى نشوب حريق كبير في مصنع للبلاستيك قرب دوار بيت لاهيا نتيجة ماس كهربائي ناتج عن هطول الأمطار أحدثت أضرار جسيمة في ممتلكات المصنع.

وعن جهوزية الدفاع المدني في قطاع غزة أكد الميدنة أن جميع الطواقم على جاهزية للتعامل مع أي منخفضات حيث أخضعت جميع المركبات للفحص الفني وللتجارب لفحص مدى صلاحيتها للعمل في الميدان.
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة قم بوضع مختصر او نبذة عن الكاتب ومحتوى المدونة

0 التعليقات:

إرسال تعليق