قد يصفها بعض الأشخاص بالدعاية الترويجية المضحكة، فيما يصفها البعض الآخر بالدعاية الغريبة.
وفي كلتا الحالتين، فإن الماركة التجارية «أولد سبايس»، التي توفر مجموعة عناية شخصية للرجال، أطلقت دعاية جديدة لمنتجاتها تأتي على شكل أغنية تؤديها الأمهات بعنوان «موم سنونغ»، مما أثار الكثير من ردود الفعل على شبكة الإنترنت.
أما الدعاية التجارية فتروج لمنتجات جديدة لـ«أولد سبايس» في سلسة بخاخات الجسم «سميل كوم تو مانهود» أو رائحة الرجولة.
ووفقا للإعلان الترويجي، فإن الفتيان بسن المراهقة تحولوا بسرعة إلى رجال بسبب استخدامهم بخاخ الجسم الجديد التابع لـ«أولد سبايس».
0 التعليقات:
إرسال تعليق